التحكم الذكي في إنتاجية الموظفين

يتكون من برنامج واحد لغرض المراقبة الكاملة في مكان العمل، حيث يوفر البرنامج تقرير كامل عن أنشطة الفريق ووقت العمل واستخدام الإنترنت وغيرها المزيد مما يجعلها في متناول اليد

يتوافق البرنامج مع نظام التشغيل ويندوز من XP والإصدارات الأحدث إلى جانب نظام التشغيل Mac OS من الإصدار 10.12 والإصدار الأحدث.

Unproductive employee
فعالية

مراقبة الموظف

يهدف نظام Clever Control إلى جمع تقارير شاملة حول روتين العمل اليومي المتعلقة بفريقك، حيث يوفر لك هذا التحليل لمعلومات اللازمة للنظر في سير العمل المعتاد في المكتب، واكتشاف الأنماط الناجحة والأنماط غير الفعالة والعمل على إيجاد طرق لتحسينها، ناهيك عن ميزات التحكم في الطابعة وتتبع موارد الشركة .يوفر هذا التطبيق فائدةً أخرى إذا بإمكانك من خلال مراقبة الموظفين في مكان العمل والكشف عن أعضاء الفريق غير الأكفاء الذين يضيعون وقت عملهم في أنشطة غير منتجة. على النقيض، يستحق الموظفون الذين يعملون بجد للغاية أيضًا اهتمامًا خاصًا لأن أعباء العمل الكبيرة المستمرة تؤدي إلى ارتفاع مخاطر الإرهاق. باستخدامClever Control، يمكنك مساعدة فريقك في الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة وقيادة فريقك إلى النجاح.
  • استعمال المفاتيح

    تتطلب معظم أعمال المكتب الجانب الكتابي، مثل ملء الجداول المالية أو إرسال البريد الإلكتروني أو مناقشة المشروع الجديد مع فريق العمل في الدردشة الجماعية. لذلك، يقوم تطبيق Celver Control بتسجيل جميع ضغطات المفاتيح، حتى تلك التي تم حذفها. سيمكنك هذا البرنامج من كشف أولئك الذين يقضون أوقات العمل في الدردشات طوال اليوم دون القيام بواجباتهم المطلوبة. إضافة أخرى، قد يساعد البرنامج في منع التهديدات الداخلية أو تسرب المعلومات.

    لقطات الشاشة

    إن كنت ممن يفضلون التقارير المرئية، فإن لقطات الشاشة ستقدم لك الملخص الكامل لليوم في صور. حيث يقوم البرنامج بأخذ لقطات شاشة عندما يغير الموظف النوافذ النشطة أو الدخول إلى مواقع ويب أو نسخ شيء ما إلى الحافظة. سيمكنك التأكد من خلال لقطات الشاشة من إشراك الموظفين في أجواء العمل والتأكد من استخدام كل عضو من الفريق لوقت عمله كما يجب.

    تتبع استخدام الإنترنت

    قد تكون مراقبة كيفية استخدام الموظفين للإنترنت هي المصدر الأكثر قيمة للمعلومات حول يوم عملهم. حيث يمكنك أيضاً على مقدار استخدامهم لمواقع الويب ذات الصلة بالعمل، إلى جانب المعلومات التي يبحثون عنها وعدد المرات التي يتشتت انتباههم فيها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الترفيه والتسوق. يمكنك التحكم في عناصر التشتيت عن طريق حظر المواقع غير المفيدة حسب الفئات أو الروابط أو الكلمات الرئيسية أو السماح فقط لعدد محدود من مواقع الويب المتعمدة. إضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة فيما إن كان فريقك بحاجة إلى تدريب إضافة من خلال المعلومات التي يبحثون عنها.

    Online store on the screen
  • وسائل التواصل الاجتماعي والدردشات

    يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي والدردشات أن تستهلك أكثر من 30٪ من وقت العمل. على الرغم من أنها علامة واضحة على عدم الإنتاجية، إلا أنها قد تكون أيضاً علامة غير واضحة على الإجهاد أو الإرهاق. احصل على سجلات مفصلة ولقطات شاشة للرسائل الواردة والصادرة والمنشورات والصفحات التي تمت زيارتها والمجتمعات؛ سيعمل ذلك على الحد من الأنشطة غير المنتجة لتوفير الوقت للمهام المهمة وخلق بيئة عمل أكثر مشاركة وإنتاجية.

    نشاط التطبيقات

    هل يوجد تطبيق ما يُوجب على طاقم فريقك قضاء معظم الوقت عليه؟ يمكنك من خلال Clever Control التحقق مما إذا كان هذا الأمر يحدث بالفعل. إذ يمكنك التعرف على جميع البرامج المثبتة على أجهزة الكمبيوتر ومقدار الوقت الذي يتم تشغليها فيه أثناء وقت العمل، كما يمكنك حفظ تراخيص البرامج التي لا يستخدمها فريقك، ومراقبة التطبيقات المثبتة حديثاً لتجنب الأنشطة غير المرغوب فيها.

    تتبع مهام الطابعة

    إن استخدام موارد الشركة لتلبية الاحتياجات الشخصية يعد أمراً معتاداً بين الموظفين. فعندما يقوم البعض بطبع بيانات ومستندات شخصية ليتجنب دفع مقابل تجاه هذه الخدمة، قد يتجه البعض لأمر أكثر سوءاً، مثل طباعة معلومات سرية دون موافقة. سيوفر لك هذا البرنامج قائمة كاملة بمستخدمي الطابعة واسم عملية الطابعة، كما سيعمل على منع تسريب بيانات الشركة والتحكم في استخدام موارد الشركة.

    Online store on the screen
  • مراقبة أجهزة التخزين الخارجية

    تشكل مراقبة أجهزة التخزين الخارجية طريقة أخرى لمكافحة تسرب معلومات الشركة أو إساءة استخدام الموارد، إذ يقوم برنامج Clever Control بتسجيل الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر ووقت الاتصال. توفر هذه المعلومات، مع لقطات الشاشة، معرفة من ينسخ الملفات من كمبيوتر الشركة أو يستخدمها لتلبية الاحتياجات الشخصية.

    بث الشاشة المباشر وكاميرا الويب

    تعد المراقبة في الوقت الحالي طريقة مثالية إن كنت بحاجة لتتحقق مما يقوم به فريقك في الوقت الحالي وتجنب إحداث توتر غير ضروري بالوقوف خلفهم ومشاهدة شاشاتهم مباشرة من مكتبك المريح بدلاً من ذلك. يوفر لك هذا النظام أيضاً معرفة مدى جودة وسرعة أدائهم لمهامهم وتقديم الدعم اللازم لأي موظفين جديد قد يحتاجون إلى المساعدة والتوجيه في البداية.

    كما يوفر برنامج Clever Control بثًا مباشرًا لكاميرات الويب المتصلة بأجهزة كمبيوتر الشركة؛ قد تساعد هذه الميزة في الحفاظ على خاصية المراقبة بالفيديو للمكاتب الصغيرة.

    شاشة وكاميرا ويب وتسجيل صوتي

    قد تكون مشاهدة البث المباشر أمراً مرهقاً ومستهلكاً للوقت، خاصة إن كنت بعيداً عن المكتب. يمكنك تسجيل شاشات أجهزة الكمبيوتر طوال اليوم، ومشاهدة التسجيلات متى كان ذلك مناسباً لك. كما يمكنك تحديد الفترات التي تريد أن ترى فيها السجلات وتسريع عملية التشغيل لتوفير الوقت. إلى جانب ذلك، يمكنك عمل تسجيلات فيديو وصوت من كاميرات الويب المتصلة بأجهزة كمبيوتر الفريق لمعرفة ما يدور في مكتبك والحصول على الأدلة في حال احتجت لإجراء تحقيقات داخلية.

    Online store on the screen

تتبع مواعيد العمل

قد يعمل نظام Clever Control بمثابة نظام مريح وسهل لمراقبة حضور الموظفين كون هذا النظام يقوم تلقائياً بجمع تقارير حول وقت بدء أعضاء الفريق أوقات عملهم والانتهاء منه ومقدار الوقت الذي يقضونه في العمل أو حالة السكون والخمول حول المكتب مع فنجان من القهوة. سيكون بمقدورك التحكم في الحضور وفهم عادات العمل لدى موظفيك لخلق مساحة أكثر إنتاجية وسعادة.
  • متتبع الساعات

    ربما يكون تسجيل الدخول اليدوي وتسجيلات العمل غير دقيق وغير موثوق به. لهذا السبب، يمكن ل Clever Control تتبع ساعات عمل الموظف خلال التسجيل عندما يقوم الشخص بتشغيل وإيقاف تشغيل الكمبيوتر. كما يمكنك أيضاً معرفة من يتأخر أو يأتي متسللاً من خارج المكتب قبل انتهاء يوم العمل. اعتن بقوة وصحة فريقك وتعرف على أولئك الذي يبذلون جهوداً مضاعفة ويحسنون مهامهم.

    سجلات وقت عدم النشاط

    لا غنى عن أوقات الراحة لفريق العمل، فهمي تمنحهم الخروج بأفكار جديدة. يمكنك معرفة من يفرط في استخدام امتيازاته ويأخذ الكثير من استراحات القهوة والتدخين. يعمل البرنامج كمتعقب لأوقات الإنتاجية، حيث يسجل فترات عدم النشاط التي تتجاوز الحد المسموح به ويزودك بتقارير عن وقت الخمول الإجمالي خلال اليوم لكل عضو في الفريق.

    مراقبة الحضور

    قد لا تكون على دراية بما يفعله الموظفون من مخالفة انضباط ونظام المكتب بشكل متكرر، وقد لا يخبرك العامل الذي يفرط في المسؤولية أبداً عن عبء العمل المُلقى عليه بأنه زيادة عن الحد المعقول. بتوفيره ميزات تتبع الساعات والتسجيل والمراقبة المباشرة، يمكنك دائماً معرفة المتأخرين والغائبين عن العمل أو أولئك الذي يعملون في عطل نهاية الأسبوع للوفاء بالمواعيد النهائية القصيرة للغاية. كما يمكنك أيضاً كشف المتهربين وأعضاء الفريق المعتادين الذين قد يواجهون أعباء ثقيلة من العمل، ويوازنون المهام ليحافظوا على سير عمل مستقر وصحي.

    A person looks at the charts

الوصول عن بعد إلى إحصائيات نشاط الموظف

تتيح لك مراقبة موظفي عبر نظام السحابة تتبع الأداء بغض النظر عن مكان وجودك-طالما لديك جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر في متناول اليد، يمكنك التحكم في آلية سير العمل وتقييمه في لمحة باستخدام مخططات إحصائية مفيدة.
    1. التقييم العام لأوقات العمل النشطة

      يحلل Clever Control المعلومات التي تم جمعها تلقائياً وإنشاء تمثيلات بيانية للوقت الإجمالي النشط وغير النشط لكل عضو والفريق بأكمله حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو خلال أي فترة مخصصة. يسلط البرنامج الضوء على حالات الانخفاض والارتفاع في وقت نشاط الفريق. يتتبع البرنامج إنتاجية الموظف ويمنحك القدرة أيضاً على تقييم انضباط العمل في لمح البصر وإجراء اللازم لتحسينه.

    2. سجلات التطبيقات والمواقع الأكثر استخدامًا

      إن لم تملك الوقت اللازم لفحص البيانات الأولية التي تم جمعها، فإن المخططات الإحصائية الملائمة ستفعل ذلك نيابةً عنك. يمكنك التعرف الأن على التطبيقات وفئات مواقع الويب التي يستخدمها الموظفون في أغلب الأحيان، ومقدار الوقت الذي يستغرقونه وكيف تتغير هذه القيمة خلال فترات مختلفة. ستمتلك نظرة ثاقبة فورية لآليات العمل وحدد الحاجة إلى التدريب من خلال الإحصاءات.

    3. تسليط الضوء على الشبكات الاجتماعية واستخدام المراسلات

      انتبه فوراً لمسببات الإلهاء واعمل بحزم لتقليلها. ستوضح لك الإحصائيات مقدار الوقت الذي سيقضيه الفريق على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلات وكيف سيتغير هذا المعدل. سيؤدي الحد من استخدام هذه التطبيقات إلى تحسين الإنتاجية، بل وتحسين الجو العام لبيئة العمل. سيجعل من مناقشة المشروع مع الفريق أكثر تعاوناً وأكثر روحاً، وسيساهم في خلق مكان عمل أكثر مشاركةً وإلهاماً.

    People analyze statistics

ميزات التطبيق

  • نظام مراقبة أوقات العمل

  • نظام تقييم الإنتاجية

  • مفتاح دخول

  • لقطات شاشة

  • مواقع الويب

  • محركات البحث

  • حساب الويب الآمن عبر الإنترنت

  • عن بعد عبر email، FTP، LAN

  • طلب البيانات عن بعد

  • الإعدادات عن بعد

  • تصنيفات الموقع

  • على الكمبيوتر المطلوب محليا

  • تحديثات البرنامج عن بعد

  • استخدام الفيسبوك

  • نشاط لينكدان

  • مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي

  • Skype

  • رسائل فورية

  • مراقبة نشاط التطبيق

  • نشاط المستخدم العام

  • التحكم في الطابعة

  • تتبع محركات الأقراص القابلة للإزالة (USB، HDD، SD)

  • مراقبة مستخدم المجال

  • التخزين السحابي عن بعد عبر cloud storage Dropbox, Google Drive

  • إلغاء التثبيت عن بعد

  • التنبيهات وتتبع الكلمات غير المرغوب فيها

Clever Control of Employee Productivity

One program for full staff monitoring in the workspace. A complete report of the team's activities, work time, Internet usage and more is always at your fingertips.

Compatible with Windows OS from XP and above and Mac OS from 10.12 and above.

CleverControl dashboard

Employee Monitoring

Clever Control aims at collecting all-encompassing reports about the daily work routine of your team. Analysis of this information lets you look into the usual workflow in the office, detect successful and ineffective patterns and find ways to improve them. Besides, features like printer control are helpful tools to keep track of the company resources. Another benefit of staff monitoring in the workplace is that you can reveal inefficient team members who waste their work time on unproductive activities. Extremely hardworking employees also deserve particular attention as constant large workloads lead to a high risk of burnout. With Clever Control, you can help your team maintain the work-life balance and lead your team to success.
  • Keylogging

    *on request

    Most of the office work requires typing, such as filling out financial tables, sending emails or discussing the new project with the team in the group chat. Clever Control records all keystrokes, even the deleted ones. Detect those who chat all day long without doing any work. The program may also help to prevent insider threats or information leakages.

    Screenshots

    If you prefer visual reports, the screenshots feature presents the full summary of the day in images. The program takes snaps of the screen when the employee changes active windows, enters a website or copies something to the clipboard. Using these screenshots, you can ensure that your staff is always involved in the work process and examine how each team member uses their work time.

    Internet use tracking

    Monitoring how employees use the Internet may be the most valuable source of information about their workday. See how much they use work-related websites, what information they search for and how often they get distracted by social media, entertainment or shopping websites. Control distractions by blocking unproductive websites by categories, URLs or keyword or allowing only a limited number of approved websites. Learn if your team needs additional training by the information they search.

    Online store on the screen
  • Social media and messengers

    Social media and chats can steal more than 30% of the work time. Although they are a clear sign of unproductivity, they might also be an unobvious sign of stress or burnout. Get detailed records and screenshots of incoming and outgoing messages, posts, visited pages and communities. Limit unproductive activities to save time for important tasks and create a more involving and healthy work environment.

    Applications activity

    Is there an application that your team is supposed to spend the most time on? With Clever Control, you can check if it is indeed true. See all installed programs on computers and how much time they run during the working time. Save on licenses for software that your team does not use. Monitor newly installed applications to avoid unwanted activities.

    Printer tasks tracking

    The use of company resources for personal needs is quite typical among employees. While some print out personal documents to save on paid printing services, others might do something worse, such as printing confidential information without approval. Receive a complete list of instances of printer use with the time and the name of the printer operation. Prevent corporate data leaking and control the use of company resources.

    Online store on the screen
  • Monitoring of external storage devices

    Monitoring external storage devices is another way to counter corporate information leakage or misuse of resources. Clever Сontrol records what devices connect to the computer and the time of the connection. Combined with screenshots, this information lets you know who copies files from the corporate computer or uses it for personal needs.

    Live screen and webcam broadcast

    Real-time monitoring is perfect if you need to check up on what your team is doing at the moment. Avoid creating unnecessary tension by standing behind the backs and view their screens live from the comfort of your own office instead. See how well and quickly your staff performs their tasks and support any new employees who may need help and guidance at the start.

    Also, Clever Control offers a live broadcast of webcams connected to corporate computers. This feature may help to save on video surveillance for small offices.

    Screen, webcam and sound recording

    To watch the live feed may be time-consuming and inconvenient, especially if you are away from the office. Record the screens of the computers during the whole day, and watch the recordings whenever it is convenient for you. Select the periods for which you need to see the records and speed up the playback to save time. Make video and sound recordings from webcams connected to the team's computers to see what is happening in your office. Get the evidence in cases of internal incidents investigations.

    Online store on the screen

Work Time Tracking

Clever Control may serve as an easy and convenient employee attendance monitoring system. It automatically collects reports on when the team members start and finish their workday, how much time they spend working or idling around the office with a cup of coffee. Control the attendance and understand the work habits of your staff to create a more productive and happier workspace.
  • Hour tracking

    Manual clock-ins and clock-outs may be inaccurate and unreliable. Instead, Clever Control tracks employee hours by recording when the person turns on and off the computer. Find out who is always late or sneaks out of the office before the workday is over. Take care of your team's health - reveal those who constantly overwork and optimize their tasks.

    Records of inactivity time

    Breaks are essential as they allow your team to refresh and possibly come up with new ideas. See who overuse their privilege and take too many coffee or smoke breaks. The program serves as the productivity time tracker, recording periods of inactivity that exceed the set allowed limit. Get reports on the overall idle time during the day for each member of the team.

    Attendance control

    You may never know that your employees repeatedly break office discipline. On the other hand, an over-responsible worker may never tell you that their workload is too high. Thanks to the hour tracking, recording and live monitoring features, you can always see who is late or absent from work or who works on weekends to meet too tight deadlines. Reveal the habitual slackers and team members who may experience an overwhelming workload, balance the tasks and maintain a stable and healthy workflow.

    A person looks at the charts

Remote access to statistics of employee activity

Cloud employee monitoring allows you to track performance regardless of where you are. As long as you have a mobile device or a computer at hand, you can control and assess the workflow at a glance using informative statistics charts.
    1. Overall active time assessment

      Clever Control automatically analyses the collected information and creates graphic representations of the overall active and inactive time for each member and the whole team by day, week, month or any custom period. It also spotlights drops and rises in the activity time for the team. Track employee productivity, assess the work discipline at a glance and take steps to improve it.

    2. Records of most used applications and websites

      If you do not have time to examine the collected raw data, convenient statistics charts will do it for you. See what apps and categories of websites the employees use the most often, how much time they spend on them and how this value changes over different periods. Get an immediate insight into the work process and identify the need for training judging by the statistics.

    3. Spotlight on social networks and messengers usage

      Immediately notice distractions and take measures to minimize them. The statistic shows how much time the team spends on social networks and messengers and how this rate changes. Limiting the use of them may improve not only the productivity but also the atmosphere in the office. Discussing the details of the project face to face makes the team more united. It also contributes to creating a more involving and inspiring workplace.

    People analyze statistics

Features of the application

  • Work time control system

  • Productivity assessment system

  • Keylogger

  • Screenshots

  • Websites

  • Search engines

  • Online via the secure web account

  • Remotely by email, FTP, LAN

  • Remote data request

  • Remote settings

  • Website filter

  • Locally on the target computer

  • Remote updates of the program

  • Facebook usage

  • LinkedIn Activity

  • Social media monitoring

  • Skype

  • Instant messages

  • App Activity monitoring

  • Overall user activity

  • Printer Control

  • Removable drives tracking (USB, HDD, SD)

  • Domain user monitoring

  • Remotely via cloud storage Dropbox, Google Drive

  • Remote uninstall

  • Alerts and unwanted words tracking